الرئيسية التسجيل التحكم اتصل بنا
قريباً قريباً قريباً
 

 

مواضيع الاعضاء المميزة
للمحجبات: نصائح في الموضة تزيدك طولاً || قسم الموضة
اعتني ببشرتك الجافة في الشتاء
خطوات سهلة لتطلي بمكياج برونزي ساحر
6 استخدامات مذهلة لكيس الشاي
آلتنفس بعمق آعجوبـه مبُهمه !
صدور الديك الرومي المشوي بحشوة البندق
رجيم الليمون أحد أسرار الجسم الرشيق
دوائك في بيتك ...

العودة   أنتي - عالم المرأة العربية > .::المنتديات العامة::. > Interview anty

Interview anty لـقـآءآت مع عـضــوات ومشرفات المنتدى وطرح الاسئلة عليهن

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /09-11-2009, Mon 2:58 AM   #1

 رقم العضوية : 8084
 تاريخ التسجيل : 15-Jun-2008
 المكان : أ أموتُ مـُغـتربـًا و صـَدرُكَ داري !؟
 المشاركات : 12,212
 النقاط : حور العين is a jewel in the roughحور العين is a jewel in the roughحور العين is a jewel in the roughحور العين is a jewel in the rough
 تقييم المستوى : 245

الحالة
حور العين غير متواجد حالياً

 

Wink :: قطرات الندى -> ضيفة هذآ الأسبـووع

[ALIGN=CENTER][TABLE1="width:95%;background-color:darkred;border:4px solid burlywood;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صلِ على محمد وآل محمد وصحبهم الكرام أجمعين


صباحكم / مساؤكم
فل وياسمين ..


هنــــــــــا أنطـلقنـــــــــا وسـوف تـكِـون أنطلاقتنـــــــآ بكل حُريـَّة

وبكـِل فكرٌ رأأأأأأأأأئـع ..

أشرقتْ في سمــــــــــآء ( أ نـ تـ ي ) زوبـــــــعة من المُبـدعآتـ ..

ويتحـرر الإبدااااااع في كِل شخص ...
أثبتْ جذووورهـ في هذآ الصرح العظيــــــــــــم ..

بعشق وأتفاق كـامل يسرنا أن نستضيـف

( ) ..

أختٌ عُرفت بروعتــــــــها

وطرحهـــــــا للهمسآتـ الرقيقـــــــــــة ..

وبهدوء ردودهــــــــــآ ..

ومهـما كتبتْ في هذه الصفحة لن أفي جمالية تواجدها بيننـآ ..

رحبـوا معي جميعاً





قطرآت النـــــــــــــدى


تفضلي الضيافة




وهذآ عشان لا ينشف ريقك




هذآ كابتشينو لزوم دخول الشتـا



عليكِ بألف عافية غناتووووو

بالتوفيق على هالكرسي ...


[/ALIGN]
[/CELL][/TABLE1][/ALIGN]









 
قديم منذ /10-11-2009, Tue 12:38 AM   #2

 رقم العضوية : 4334
 تاريخ التسجيل : 26-Oct-2007
 المكان : الـ ذكـ ر يــ ا تـ
 المشاركات : 2,327
 النقاط : قطرات الندى will become famous soon enough
 تقييم المستوى : 103

الحالة
قطرات الندى غير متواجد حالياً

 

افتراضي

يامرحبا والله وسهلا..
حياكم الله حبايبي..
الله يسعد صباحكم / ومساؤكم بالخير ..
هلا وغلا بعزيزتي حور ..
والله نشفة الريق بدت من الحين ياخيه ..
وإذا على الكابتشينو ماقصرتي بنت جود وكرم ..
بس الله يستر من اللي ورا الكابتشينو ..خلي الشتاء على جنب ..
عموماً حبيبتي..نبتدي بخير الكلام ..
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين نبينا محمد صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين..
يسعدني ويشرفني أني أكون بين أمواج خواطركم وأسألتكم ..
ومن بواعث سروري أقدم خمس باقات شكر ..
أولها : لمنتداي الغالي وبحري الشجي اللي مهما غصت في أعماقه بين دره ومرجانه لن أوفيه حقه..
والثانية : لك ياحور على ماقدمتيه وماتقدمينه من عطاء بحق والتزام بواجب ..
من خلال تواجدك والله يديمك بعافيه يارب بينا ..
والثالثة : لإنسانه أعطتني الكثير والكثير ولا زالت تغرقني وتحتويني بجمايلها مدري شقول فيها؟؟
( أم عناد حبيبتي وربيعة قلبي ) وأقولها أعذاري تنحني خجل عند كل قرصة ألم سببها غيابي ..
والرابعة : لكل من تابعت( ندى) في كل حرف سطره أناملها بجميع حالاته ..
وعلى رأسهم أعربها اللي فرحااانه بتواجدي هنا ( عزيزتي بقايا أمل ) ..
والخامسة : لكل عزيزة على قلب قطرات لم أعرب بأسمها (( الله يجعلنا من أحبابه))
ومن تتابع قطرات في هذا الكرسي ..
بس عاد الله يعافيكم لا تثقلون في الضيافه يقول المثل (( حيا الله من زار وخفف ولا شرايكم ))؟؟
اتمنى أكون ضيفة خفيفة ظل على المتابعات ..
وعلى خيرة الله ..










آخر تعديل بواسطة قطرات الندى ، 10-11-2009 الساعة Tue 12:51 AM
 
قديم منذ /10-11-2009, Tue 10:09 PM   #3

 رقم العضوية : 12124
 تاريخ التسجيل : 19-Sep-2008
 المكان : دُنـَيـُآ كٌفـِىآ إللـّه شَرهِـُآ ..}~
 المشاركات : 15,353
 النقاط : جوري2008 is just really niceجوري2008 is just really niceجوري2008 is just really niceجوري2008 is just really niceجوري2008 is just really nice
 تقييم المستوى : 301

الحالة
جوري2008 غير متواجد حالياً

 

022 ياهلا وغلآ نورتيناا ياغلاا اناار الله دربك وغفر ذنبك.."

[align=CENTER][table1="width:80%;background-color:black;border:5px inset red;"][cell="filter:;"]






بداايةً..
يسعدنــــي ويشرفــــني انـــــــــي آآول من يطــرح الاسئله..


نوووورتي كرسي الاعتراف وان شاءالله تكووني مرتاحه.."
.........


مبدعاات انتي الغالياات..

مساؤكم قطراات الندى على بتلاات الورود..

مسآؤكم..جماالاً وعذووبه ونقـآء

ومسائي لايكتمل الا بتوااجدي بينكم.,’
...

ضيفتنا رااقية الحرف ’انيقة القلم’ فااتنة الكَلِم

بحق يعجز قلمي عن وصف روعتها’ وجمال حرفها..ويعجز اسلووبي عن مدحهاا بل واعجز انا عن الإفصااح بماايكنه القلب لها من مودةٍ واحتراام..

..رائعتنا..قطرات الندى..لايسعني سوى قول وفقك الله واسعدك في الدارين..,’
..


وهأناا ابداء بـ الأسئله..وخير بداية بسم الله ..

اولاً : عرفينآ على بطآقتكِ الشخصيه ..!؟

ثاانياً : مارأيكِ بهذه المقوله (دائما نسامح ونغفر لأنفسنا ، أما غيرنا فلا )..!؟

ثالثاً : لابد أحياناً من لزوم الصمت ليسمعنا الآخرون"
- متى تكون هذه الـ "أحياناً" .؟ وهل الكتابة ممارسة للصمت .. أم للصراخ في الداخل ..!؟


......انتهى.......


اتمنى ان لا اكون قد اثقلت عليكِ يالغلاـآ ..

وختااماً. لـ قلبك.."
..

حفظكِ البااري ورعااك غاليتي..,’

اختك جووري..,’





[/cell][/table1][/align]









 
قديم منذ /11-11-2009, Wed 2:44 PM   #4

 رقم العضوية : 4334
 تاريخ التسجيل : 26-Oct-2007
 المكان : الـ ذكـ ر يــ ا تـ
 المشاركات : 2,327
 النقاط : قطرات الندى will become famous soon enough
 تقييم المستوى : 103

الحالة
قطرات الندى غير متواجد حالياً

 

افتراضي الغلا جوري 2008





بداايةً..
يسعدنــــي ويشرفــــني انـــــــــي آآول من يطــرح الاسئله..


نوووورتي كرسي الاعتراف وان شاءالله تكووني مرتاحه.."


الشرف حضاني بمعرفتي فيك ياغلاي
ياهلا وسهلا بعضيدتي
النور نورك لا هنتي
الراحه لك عليها ينفع أقوم عن الكرسي أحس الجلسة على الأرض أريح
.........



مبدعاات انتي الغالياات..




مساؤكم قطراات الندى على بتلاات الورود..


مسآؤكم..جماالاً وعذووبه ونقـآء




ومسائي لايكتمل الا بتوااجدي بينكم.,’


...

ضيفتنا رااقية الحرف ’انيقة القلم’ فااتنة الكَلِم



بحق يعجز قلمي عن وصف روعتها’ وجمال حرفها..ويعجز اسلووبي عن مدحهاا بل واعجز انا عن الإفصااح بماايكنه القلب لها من مودةٍ واحتراام..


..رائعتنا..قطرات الندى..لايسعني سوى قول وفقك الله واسعدك في الدارين..,’

يسلمك ربي على هالمقدمه اللطيفة والرقيقه وياعساني أكون في وزن كل كلمه
نسجتيها هنا .. يسعدك ربي وين ماكنتي ..
..


وهأناا ابداء بـ الأسئله..وخير بداية بسم الله ..

وخير الكلام مابدأ بذكر الله

اولاً : عرفينآ على بطآقتكِ الشخصيه ..!؟

الاسم : ندى
العمر : 29 سنه
الجنسية: يحفظها الله السعودية
العنوان : الرياض
المهنة: معلمه

ثاانياً : مارأيكِ بهذه المقوله (دائما نسامح ونغفر لأنفسنا ، أما غيرنا فلا )..!؟

السماح والغفران ملازمان ومكملان بعضهما البعض .. ففي بعض الأوقات نصافح السماح كي نغفر وتارةً العكس نغفر كي نسامح.. فهي في نظري معادله بسيطه ولكن في الوقت ذاته صعبه عند قلوب ساطها هذا الزمن بأوجاعه..

ثالثاً : لابد أحياناً من لزوم الصمت ليسمعنا الآخرون"
- متى تكون هذه الـ "أحياناً" .؟ وهل الكتابة ممارسة للصمت .. أم للصراخ في الداخل ..!؟

سأبوح لك في البداية قبل أن أجيب أنا ممن يعشق الصمت بحد الجنون
فالأحياناَ هذه تمر في سويعات يحتاج الشعور فيها إلى التعبير في جميع
حالاته ..
أما بالنسبة للكتابة فهي الصديق الودود والمقرب والمحبب للصمت..
لتحكي حكايات مختلفه .. تصارع داخلنا .. لذلك لن أطلق عليها صراخ بقدر ماهو صراع..


......انتهى.......


اتمنى ان لا اكون قد اثقلت عليكِ يالغلاـآ ..

بالعكس بوجودك طيب وعبير كساني..

وختااماً. لـ قلبك.."

ولقلبك شذاها
..

حفظكِ البااري ورعااك غاليتي..,’

يخليك ربي ويبقيك ياغلاي

اختك جووري..,’

والنعم



وأنتي في حفظه









 
قديم منذ /12-11-2009, Thu 10:42 PM   #5

 رقم العضوية : 4847
 تاريخ التسجيل : 7-Dec-2007
 المكان : حيث يعيش قلبى
 المشاركات : 27,808
 النقاط : ياسمين الخالد has a reputation beyond reputeياسمين الخالد has a reputation beyond reputeياسمين الخالد has a reputation beyond reputeياسمين الخالد has a reputation beyond reputeياسمين الخالد has a reputation beyond reputeياسمين الخالد has a reputation beyond reputeياسمين الخالد has a reputation beyond reputeياسمين الخالد has a reputation beyond reputeياسمين الخالد has a reputation beyond reputeياسمين الخالد has a reputation beyond reputeياسمين الخالد has a reputation beyond repute
 تقييم المستوى : 12678
 SMS :

ماأنت فى دنياى ألا قصة بدأت بقلبى وأنتهت بلسانى

 MMS :

الحالة
ياسمين الخالد غير متواجد حالياً

 

022 اهلا.... ومليون مرحباااا بالغاليةقطرات الندى

السلام عليكم ورحمة الله
مرحبا بضيفتنا الغالية
عدد ما خطتة الآقلام من حروف
وعدد ما أزهر بالآرض من زهور
مرحبا ممزوجة بعطر الورد ورائحة البخور

بكل الحب نستقبلك
سأطرح بعض الاسئلة اتمنى تكون خفيفة
1- ماذا تمثل الآمومة فى حياة قطرات الندى؟
2- ما هى هواياتك المفضلة؟
3- اذا دخلتى للمكتبة اى انواع الكتب تختارين
( فى الدين/الفلسفة/ القصص/ التاريخ /
الفن ..... الخ )؟
4- ماذا تمثل الصداقة فى حياتك؟
5- هل تفضلين الوحدة ام الاختلاط مع الناس؟
اتمنى تكون الاسئلة خفيفة وظريفة

لكى ودى وحبى









 
قديم منذ /14-11-2009, Sat 1:09 AM   #6

 رقم العضوية : 3065
 تاريخ التسجيل : 22-Jul-2007
 المكان : 彡乀حيث يستكين الأمل 彡乀
 المشاركات : 26,432
 النقاط : بقايا أمل has a reputation beyond reputeبقايا أمل has a reputation beyond reputeبقايا أمل has a reputation beyond reputeبقايا أمل has a reputation beyond reputeبقايا أمل has a reputation beyond reputeبقايا أمل has a reputation beyond reputeبقايا أمل has a reputation beyond reputeبقايا أمل has a reputation beyond reputeبقايا أمل has a reputation beyond reputeبقايا أمل has a reputation beyond reputeبقايا أمل has a reputation beyond repute
 تقييم المستوى : 119266
 SMS :

يآرب لك الحمد كما ينبغي لجلآل وجهك وعظيم سلطآنك

 MMS :

الحالة
بقايا أمل غير متواجد حالياً

 

افتراضي

[frame="13 70"]



تحية مشرعه بأطيب أنواع الرياحين


هنا لنا موعدٌ مع الجمال المتجسد بها


هي أنثى صاخبة بابداع الحرف في متصفحات أنتي

لها موهبة بعثرة الحرف وعزف الكلمة

تتألق بجمال حضورها ورقة أسلوبها

أثْرتْ منتدانا برحيقها المميز

فأصبحنا نتلهف لأنفاسها العبقة في أنتي



مبدعتنا ..قطرات الندى



مرحباً بك على كرسي الاعتراف

منوره بكل الأرجاء وخاصةً هنا

تتسابق أسئلتي لتتشرف بنثرها أمام عيناك لتحظى باجوبتك

1-القلم أحياناً يعطي مبدعيه ..ماذا أعطاك القلم؟؟ومتى يكون القلم قريبا منك..؟؟


2-دوامة الأماني لاتنتهي عند البشر..فماهي أمنيتك التي كبرت مع مشاعرك وأحاسيسك؟؟


3-كل شخص يرى أن السعادة مبتغاه ويطوق نفسه بهاكثيراً ليعيش بها...فما معنى السعادة عندك؟؟


4-في الجهة الأخرى شخصٌ تحاولي الوصول إليه في لحظات الألم والوحدة فمن هو؟؟


5- أقرب مواضيعك إلى قلبك ماهي؟؟


6- في أي اللحظات تجد قطرات الندى نفسها؟؟

7_ خاطرة أو قصيدة بالمنتدى رأيتيها تتجسد بأحاسيسك..؟؟

\
\

أتمنى تكون أسئلتي خفيفة عليك
ودي وامتناني لك


[/frame]









 
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن »Thu 12:13 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd الشبكه العربيه للتطوير MARCO1