الرئيسية التسجيل التحكم اتصل بنا
قريباً قريباً قريباً
 

 

مواضيع الاعضاء المميزة
للمحجبات: نصائح في الموضة تزيدك طولاً || قسم الموضة
اعتني ببشرتك الجافة في الشتاء
خطوات سهلة لتطلي بمكياج برونزي ساحر
6 استخدامات مذهلة لكيس الشاي
آلتنفس بعمق آعجوبـه مبُهمه !
صدور الديك الرومي المشوي بحشوة البندق
رجيم الليمون أحد أسرار الجسم الرشيق
دوائك في بيتك ...

العودة   أنتي - عالم المرأة العربية > .::المنتديات العامة::. > Interview anty

Interview anty لـقـآءآت مع عـضــوات ومشرفات المنتدى وطرح الاسئلة عليهن

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /18-04-2010, Sun 12:31 PM   #19

 رقم العضوية : 15568
 تاريخ التسجيل : 23-Jun-2009
 المكان : فى قلب حبيبىN
 المشاركات : 6,916
 النقاط : soso2010 is on a distinguished road
 تقييم المستوى : 130

الحالة
soso2010 غير متواجد حالياً

 

022 الرد على انتى ضوء القمر

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انتي ضوء القمر مشاهدة المشاركة
ماشاء الله على البنات ما بقولي اسئلة

اتمنى لك حياة سعيد ومليئة بالافراح

حبيتك كثير من كل قلبي واتمنى تكوني لي صديقة احسك مثلي تماما
شكرا على مشاركتك
الجميلة وانا كما احب ان اكون صديقتى









 
قديم منذ /24-04-2010, Sat 6:42 PM   #21

 رقم العضوية : 4334
 تاريخ التسجيل : 26-Oct-2007
 المكان : الـ ذكـ ر يــ ا تـ
 المشاركات : 2,327
 النقاط : قطرات الندى will become famous soon enough
 تقييم المستوى : 103

الحالة
قطرات الندى غير متواجد حالياً

 

افتراضي

هاي سوسو
طبعا دايم بالاخير تكون جياتي
وعلى قول المثل نخليها ختامه مسك

لطالما شدني انتباهي لشخصك وعذوبة تعاملك مع الآخرين..
وأسأل الله العلي القدير أن يتمم زواجك على خير ويخيم عليه
السعاده والتوفيق والذرية الصالحة يارب ..
ابدأ بالأسئلة لأني مره تأخرت عليك ..
بالرغم أن خواتي ماقصروا الله يعطيهم العافيه ..
عزيزتي سوسو :
س1 / في عالم الحب والأشواق لا بد أن نعبر عن مشاعرنا
بخواطر وأحاسيس تجول في خلدنا .. فما رأيك بالشعر والخواطر؟؟
وهل تميلين إليها ؟؟
س2 / أي أنواع الشعر يجذبك ؟؟
س3 / لغة الصمت جميلة وترجمتي بها وضعك في حالة الانفعال
ولكن في حالة الحب كيف تترجمينها ؟؟
س4 / أي الأقلام تجذبك بمنتدانا ؟؟
س5 / باقة من الورد أريجها حب وتقدير أضعها بين يديك
لمن تهدينها ؟؟
اتمنى أن أكون خفيفة ظل ..

دمتي للمحبة عنوان ..









 
قديم منذ /26-04-2010, Mon 9:34 PM   #23

 رقم العضوية : 15568
 تاريخ التسجيل : 23-Jun-2009
 المكان : فى قلب حبيبىN
 المشاركات : 6,916
 النقاط : soso2010 is on a distinguished road
 تقييم المستوى : 130

الحالة
soso2010 غير متواجد حالياً

 

022

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قطرات الندى مشاهدة المشاركة
هاي سوسو
أهلين غلاتى
أسعدنى كتير تواجدك معى
طبعا دايم بالاخير تكون جياتي
مو متأخرة ولاشى
انتى منورة
وعلى قول المثل نخليها ختامه مسك
ختامة عسل مصفى

لطالما شدني انتباهي لشخصك وعذوبة تعاملك مع الآخرين..
شكرا لذوقك غلاتى
وأسأل الله العلي القدير أن يتمم زواجك على خير ويخيم عليه
السعاده والتوفيق والذرية الصالحة يارب ..
أمين يارب
ابدأ بالأسئلة لأني مره تأخرت عليك ..
بالرغم أن خواتي ماقصروا الله يعطيهم العافيه ..
عزيزتي سوسو :
س1 / في عالم الحب والأشواق لا بد أن نعبر عن مشاعرنا
بخواطر وأحاسيس تجول في خلدنا .. فما رأيك بالشعر والخواطر؟؟
مو بميل للشعر كتير لكن بحب أسمعة من الآخرين
وهل تميلين إليها ؟؟
لالالالالالالالالا
س2 / أي أنواع الشعر يجذبك ؟؟
بحب الشعر العامى يعنى بلغة الناس العادية مو باللغة العربية الفصحى
س3 / لغة الصمت جميلة وترجمتي بها وضعك في حالة الانفعال
ولكن في حالة الحب كيف تترجمينها ؟؟
فى حالة الحب بيكون الصمت ترجمتة بلغة العيون بشعر انو العيون تتحدث معا
س4 / أي الأقلام تجذبك بمنتدانا ؟؟
أقلام كثيرة تجذبنى
مثل بقايا أمل
ودلع الشرقية
eme-2009
الندى
وغيرهم كثير بصراحة المنتدى
يوجد فية اقلام رائعة كتير
س5 / باقة من الورد أريجها حب وتقدير أضعها بين يديك
لمن تهدينها ؟؟
أهديها للغلا
أم عناد
اتمنى أن أكون خفيفة ظل ..
أنتى رائعة وخفيفة جدا على قلبى
بتمنى اكون جاوبت زين على اسئلتك

دمتي للمحبة عنوان ..
راق لى التواجد معك
وقضيت معك وقتا ممتعا
دمتى بحب ومودة









 
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن »Thu 12:12 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd الشبكه العربيه للتطوير MARCO1