عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /26-04-2010, Mon 9:34 PM   #23

 رقم العضوية : 15568
 تاريخ التسجيل : 23-Jun-2009
 المكان : فى قلب حبيبىN
 المشاركات : 6,916
 النقاط : soso2010 is on a distinguished road
 تقييم المستوى : 127

الحالة
soso2010 غير متواجد حالياً

 

022

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قطرات الندى مشاهدة المشاركة
هاي سوسو
أهلين غلاتى
أسعدنى كتير تواجدك معى
طبعا دايم بالاخير تكون جياتي
مو متأخرة ولاشى
انتى منورة
وعلى قول المثل نخليها ختامه مسك
ختامة عسل مصفى

لطالما شدني انتباهي لشخصك وعذوبة تعاملك مع الآخرين..
شكرا لذوقك غلاتى
وأسأل الله العلي القدير أن يتمم زواجك على خير ويخيم عليه
السعاده والتوفيق والذرية الصالحة يارب ..
أمين يارب
ابدأ بالأسئلة لأني مره تأخرت عليك ..
بالرغم أن خواتي ماقصروا الله يعطيهم العافيه ..
عزيزتي سوسو :
س1 / في عالم الحب والأشواق لا بد أن نعبر عن مشاعرنا
بخواطر وأحاسيس تجول في خلدنا .. فما رأيك بالشعر والخواطر؟؟
مو بميل للشعر كتير لكن بحب أسمعة من الآخرين
وهل تميلين إليها ؟؟
لالالالالالالالالا
س2 / أي أنواع الشعر يجذبك ؟؟
بحب الشعر العامى يعنى بلغة الناس العادية مو باللغة العربية الفصحى
س3 / لغة الصمت جميلة وترجمتي بها وضعك في حالة الانفعال
ولكن في حالة الحب كيف تترجمينها ؟؟
فى حالة الحب بيكون الصمت ترجمتة بلغة العيون بشعر انو العيون تتحدث معا
س4 / أي الأقلام تجذبك بمنتدانا ؟؟
أقلام كثيرة تجذبنى
مثل بقايا أمل
ودلع الشرقية
eme-2009
الندى
وغيرهم كثير بصراحة المنتدى
يوجد فية اقلام رائعة كتير
س5 / باقة من الورد أريجها حب وتقدير أضعها بين يديك
لمن تهدينها ؟؟
أهديها للغلا
أم عناد
اتمنى أن أكون خفيفة ظل ..
أنتى رائعة وخفيفة جدا على قلبى
بتمنى اكون جاوبت زين على اسئلتك

دمتي للمحبة عنوان ..
راق لى التواجد معك
وقضيت معك وقتا ممتعا
دمتى بحب ومودة